::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::
.:: أهلاً ومرحباً بك أخى زائر منتدى شباب تلبانة .. إذا واجهتك أى مشاكل بالتسجيل أو المنتدى عموماً أو أردت الإستفسار عن أى شئ ؛ لا تتردد فى التواصل مع ادارة المنتدى عبر هذا الميل : montda_telbana@yahoo.com أو عن طريق خاصية ( اتصل بنا ) أو عبر موبايل 01151986444

::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::

::.* أهلاً وسهلاً بك يا زائر .. منوّر جمهورية تلبانة الجريئة .. أيها الحر الأبيّ * .::
 
الرئيسيةتلبانهدخولالتسجيلالمجموعاتالجرائد والمجلات .. المصرية والعربية والعالميةللتواصل مع إدارة المنتدى .. اضغط هنا



شاطر | 
 

 شاهد.. فضيحة لا أخلاقية تنهي مشوار الزمالك الأفريقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء يحي الحارون
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : قطر - الدوحة
عدد الرسائل : 975
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4907
ذكر
الهوايات الهوايات : الرياضه - الانترنت - السفر - النقاشات الجاده والهادفه
قنواتى المفضلة : قناة الجزيرة القطريه - مودرن سبورت - mbc2
تقييم الموضوعات : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: شاهد.. فضيحة لا أخلاقية تنهي مشوار الزمالك الأفريقي   السبت أبريل 02, 2011 9:17 pm


بفضيحة لا أخلاقية ومشهد لم تراه الملاعب المصرية علي مر التاريخ انتهي مشوار الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا مبكرا بعد أن اقتحمت جماهيره أرض ملعب استاد القاهرة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته أمام الأفريقي التونسي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وعلي الرغم من الزمالك كان فائزا 2-1 ، ولكن النتيجة كانت في صالح الفريق التونسي ، إلا أن جماهير الزمالك الغفيرة التي حضرت اللقاء اعترضت بشدة علي قرار الحكم المساعد في الدقيقة 95 علي إلغاء هدفا لاحمد جعفر بداعي التسلل ,

جماهير الزمالك اقتحمت الملعب بشكل كبير أثار استياء الجميع وسط غياب تام لرجال الشرطة والأمن وحاولوا الوصول إلي الحكم الجزائري محمد المكنزي ، وقاموا بالإعتداء علي لاعبي الأفريقي التونسي وجهازهم الفني الذين حاولوا الهرب دون جدوي ، وقامت الجماهير الغاضبة بدون داعي بتحطيم كل ماتقابله في أرض الملعب من مرمي وألواح الأعلانات والمرميين وتمزيق الشباك وسط حالة فوضي شديدة .

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبات شديدة علي نادي الزمالك منظم المباراة من الإتحاد الأفريقي لكرة الزمالك ربما تصل إلي الحرمان من المشاركة في البطولة لمدة عامين مقبلين .

وكان جماهير الزمالك قد حضرت بشكل مكثف وصل إلي أكثر من 50 ألف متفرج ، بدءوا المباراة بشكل جميل ، إلا أنهم رفضوا أن يتذكر أحد هذه البداية وتمادوا في إثارة الفوضى في النهاية

الزمالك كان يحتاج إلي الفوز بفارق هدفين من أجل الصعود لدور الـ 16 بعد أن كان هزم 4-2 في لقاء الذهاب قبل أسبوعين .

بداية المباراة جاءت قوية من الزمالك علي مرمي الإفريقي بحثا عن هدف مبكر للدخول في أجواء اللقاء مبكرا وكاد محمود عبدالرازق شيكابالا أن يريح أعصاب الجماهير المشدودة والمتحمسة سريعا بعد مرور 20 ثانية فقط من ضربة البداية ،حيث فوجئ بالكرة تصله من أحمد جعفر ولكنها يضعها بعيدا عن المرمي الخالي من حارسه .


ووسط التشجيع الحماسي من الجماهير البيضاء التي ملأت المدرجات يواصل الزمالك ضغطه عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا وحسين ياسر ومحمد إبراهيم ومن أمامهم أحمد جعفر .


أما الأفريقي فيعتمد علي الهجمات المرتدة عن طريق الكرات الطولية التي يرسلها المدافعون ليوسف المويهبي ، وجواد الكريمي .

وينقذ عبد الواحد السيد أو فرصة محققة في الدقيقة 15 من ضربة ركنيه مباغته ويحولها لركنية أخري ولكن دون أي خطورة ، بعدها يسدد أمين سلطان تصويبة بجوار القائم الأيمن .

بعد مرور ثلث ساعة ينحصر اللعب في وسط الملعب ويحاول الأفريقي تهدئة الملعب بعد الحماس الكبير الذي بدأ به الزمالك المباراة .

وتشهد الدقيقة 27 احتساب الحكم الجزائري محمد مكنوز ركلة جزاء للزمالك بعد إعاقة حسين ياسر المحمدي ، ويتصدي لها محمود فتح الله ويحرز منها الهدف الأول .


بعد الهدف وعلي غير المتوقع يهدأ أداء الزمالك ، في حين يتقدم لاعبو الأفريقي نحو الهجوم ويسيطرون علي مجريات اللعب تماما لمدة عشر دقائق كاملة يحصلون خلالها علي أكثر من ضربة ثابتة حول منطقة الجزاء .

وتشهد الدقيقة 37 هدف التعادل للأفريقي من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدي يصوبها وسام بن يحيي قوية ويفشل عبد الواحد السيد في التعامل معها لتعلن الهدف الأول للفريق التونسي الضيف .

يدفع حسام حسن المدير الفني للزمالك بأول أوراقه الرابحة حازم إمام لتنشيط الجبهة اليمني بدلا من محمد إبراهيم البعيد عن مستواه ، ومن أول انطلاقة لإمام يرسل عرضية إلي داخل المنطقة يخطئها الحارس لتصل لحسين ياسر المحمدي الذي يضعها بسهولة في الشباك ويعيد الزمالك للتقدم من جديد ويطلق بعدها الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط الأول .

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول وبدأ الزمالك بهجوم ضاغط بحثا عن الهدف الثالث ولم تمر سوي دقيقة واحدة ويضيع حسين ياسر المحمدي فرصة خطيرة بعد أن تصله عرضية حازم إمام المتألق ولكنه يسدد بجوار القائم الأيمن للحارس عادل النفزي .

يحاول لاعبو الأفريقي السيطرة مرة أخري علي الكرة ولكن كان خطورتهم عن طريق الضربات الثابتة فقط ، ويطمع مدرب الفريق التونسي في المباراة ويدفع بالمهاجم إيزيكال علي حساب امين سلطان لتنشيط الجانب الهجومي ,

ويقف الحظ إلي جوار الزمالك في الدقيقة 57 حيث تصدم كرة زهير الزوادي بالعارضة .

يحصل بلال العيفة علي الكارت الأحمر بعد حصوله علي الإنذار الثاني في الدقيقة 60 بعد تعمد لمس الكرة بيده .

ويدفع حسام حسن بإبراهيم صلاح بدلا من هاني سعيد المرهق ، في حين يصحح قيس اليعقوبي المدير الفني أوضاعه بعد الطرد ويسحب لاعب الوسط المهاجم كريم عواضي ويدفع بالمدافع مهدي الرصايسي لسد ثغرة العيفة .

ويغامر حسام حسن ويدفع بالمهاجم الإيفواري أبوكونيه علي حساب حسن مصطفي في الدقيقة 70 ليكون إبراهيم صلاح وعمر جابر في وسط الملعب بينما تحول حازم إمام لمركز الظهير الأيمن

ويضيع شيكابالا أخطر فرصة في اللقاء بعد أن تصله كرة أبوكونيه لينفرد تماما بالحارس ولكن يضعه في يده بسهولة .


يواصل الزمالك ضغطه بقوه بحثا عن الهدف الثالث الذي يؤهله لدور الـ 16 ، ولكن كان أداؤه من الكرات الطولية من العمق ، وغابت الأطراف تماما ، بينما واصل لاعبو الأفريقي ممارسة طقوسهم في السقوط علي الأرض بداعي الإصابة لإضاعة مزيدا من الوقت للخروج بالمباراة بنتيجة تؤهلهم .

يدفع قيس اليعقوبي بحلمي حمام علي حساب مهدي مرياح للسيطرة علي وسط الملعب تماما .

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق يضيع محمود فتح الله فرصة خطيرة للتهديف ويسدد كرة فوق العارضة رغم أن المرمي خال نمام من حارس وسط دهشة الجميع في إستاد القاهرة .

ويحتسب الحكم الجزائري 6 دقائق وقت إضافيا بدل من الضائع وتشهد إحراز هدف لأحمد جعفر ولكن المساعد يرفع رايته ليلغيه بداعي التسلل وسط إشتعال الملعب ونزول جماهير الزمالك بشكل كبير وتحاول الإعتداء علي الحكم وسط مشهد لم تشهده الكرة المصرية من قبل لينتهي القاء نهاية مفجعة لكل من شاهدها في انتظار قرارات الإتحاد الأفريقي التي قد تحرم الزمالك



" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء يحي الحارون
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : قطر - الدوحة
عدد الرسائل : 975
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4907
ذكر
الهوايات الهوايات : الرياضه - الانترنت - السفر - النقاشات الجاده والهادفه
قنواتى المفضلة : قناة الجزيرة القطريه - مودرن سبورت - mbc2
تقييم الموضوعات : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شاهد.. فضيحة لا أخلاقية تنهي مشوار الزمالك الأفريقي   السبت أبريل 02, 2011 11:57 pm

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سامى العدل
:: مشرف قسم يوميات تلبانة ::
:: مشرف قسم يوميات تلبانة ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة(الساحة )
عدد الرسائل : 120
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 2734
العمر : 26
ذكر
الهوايات الهوايات : كرة القدم وقراءة الجرايد ولعب الاسكواش
قنواتى المفضلة : المجد والرحمة والحياة الرياضية ودريمbbc
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: شاهد.. فضيحة لا أخلاقية تنهي مشوار الزمالك الأفريقي   الأحد أبريل 03, 2011 9:40 am

جما هير الزمالك لم تنزل الاستاد الابعد نزول احد مشجعين الافريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاهد.. فضيحة لا أخلاقية تنهي مشوار الزمالك الأفريقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى :::::::::::::::::::::::::: :: .:: تلبـــــــــــــــــــــانة ::.-
انتقل الى: