::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::
.:: أهلاً ومرحباً بك أخى زائر منتدى شباب تلبانة .. إذا واجهتك أى مشاكل بالتسجيل أو المنتدى عموماً أو أردت الإستفسار عن أى شئ ؛ لا تتردد فى التواصل مع ادارة المنتدى عبر هذا الميل : montda_telbana@yahoo.com أو عن طريق خاصية ( اتصل بنا ) أو عبر موبايل 01151986444

::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::

::.* أهلاً وسهلاً بك يا زائر .. منوّر جمهورية تلبانة الجريئة .. أيها الحر الأبيّ * .::
 
الرئيسيةتلبانهدخولالتسجيلالمجموعاتالجرائد والمجلات .. المصرية والعربية والعالميةللتواصل مع إدارة المنتدى .. اضغط هنا



شاطر | 
 

 ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
كاتب الموضوعرسالة
فتحـي فؤاد العشماوي
®مؤسس ومصمم المنتدى®
®مؤسس ومصمم المنتدى®
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة - حى مسجد العوامر
عدد الرسائل : 3315
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 15860
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الإستماع إلى الأغانى الوطنية والمحترمة والموسيقى بأنواعها - القراءة والشعر خصوصاً - كرة القدم - الشطرنج - التصوير وطبعاً النت
قنواتى المفضلة : الجزيرة (وخاصة مباشر مصر ) .. - دريم 2- المستقلة -الحوار - المصرية - البى بى سى - هنا القدس .. الرسالة .. الصوفية .. بعض برامج قناة الناس (( وأمقت بشدة قنوات الرخمة وأخواتها وبالطبع الفراعين وولاد عمها ))
تقييم الموضوعات : 355
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: :: حملة رجالات وشباب تلبانة لتطهيرها من المخدرات ::   الأحد أكتوبر 05, 2008 3:15 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :








﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنصَابُ وَالأَزْلاَمُ رِجْسٌ مِّنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ @ إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَن ذِكْرِ اللّهِ وَعَنِ الصَّلاَةِ فَهَلْ أَنتُم مُّنتَهُونَ سورة المائدة



أهدف الحملة :

Like a Star @ heaven تهدف الحملة إلي إشراك المجتمع بالكامل في جهود التوعية
وعمل رأى عام لابعاد شباب وأطفال قريتنا عن تعاطي وإدمان المخدارت


Like a Star @ heaven تطهير القرية من تجارة المخدرات .
ولابد من التركيزعلي أمرين
اقناع وتوعية الأصحاء ليبقوا أصحاء .


توجيه المدمنين ليبدؤا برنامج العلاج والأخذ بأيديهم وإرشادهم


وسائل تحقيق الأهداف :



1- وضع ملصقات ولافتات بشوارع القرية وفى جميع الأماكن .

2- ندوات ندعوا لها أولياء الأمور والشباب ورموز ورجالات القرية .

3- كلمات بالمساجد وخطب الجمع إن أمكن .

4- تكوين لجنة من كبار رجالات القرية ووجهاؤها للإتصال وإرسال فاكسات وشكاوى موقعه من أهالى القرية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة - المقر الرئيسي لعرض الحالة المأساوية للبلد حيث أنه يقال بأن قريتنا الخامسة على مستوى الجمهورية فى تجارة المخدرات كما يتردد على السنة شباب تلبانة .

5- تكوين وفد كبير من القرية لمقابلة المحافظ ومدير الأمن وعرض الأمر عليهما .

6- إذاعة المستجدات فى هذا الأمر وما توصلت إليه اللجنة من حلول والخطوات القادمة عبر ميكرفون القرية والمنتدى يومياً .





كن ايجابياً وشارك معنا ..

بخبر عن الحملة والمستجدات ..

برواية حوادث القرية اليومية بسبب المخدرات ..
( دون التصريح بأسماء )

برأى ...

اقتراااااااااااااح ..

بكلمـــــة طيبـــــــة ..




.. ـــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــ ..




||المارد النائم ... صحى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
لقاءالاحبة
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

عدد الرسائل : 3955
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 18707
العمر : 37
انثى
تقييم الموضوعات : 24
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:09 am

لاحول ولا قوه الا بالله

وبعدين في البلد دي

انتي بتهزري ياام يوسف اللي بتقوليه دا لو بيحصل بجد تبقي كارثه

خلاص بقت المخدرات زيها زي الدواء وزي حاجاتنا اليوميه اللي بنحتجها

ربنا يهدي ويستر علي ولادنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام يوسف
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : شمال ف يمين
عدد الرسائل : 1065
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 7051
العمر : 33
انثى
تقييم الموضوعات : 11
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 10:52 am

انت عرفه يالقاء المثل اللى بيقول هم يبكى وهم يضحك

والله حال بلدنا هو كدا بالظبط

ودى مش كارثه بس دى مجموعه كوارث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد زغلول عبد العزيز
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة المنصور حى المهد الدينى
عدد الرسائل : 18
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3068
العمر : 35
ذكر
الهوايات الهوايات : مفيش عادى
قنواتى المفضلة : قنات السويس
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   السبت سبتمبر 18, 2010 10:03 am

انتو لسة بتكلمو فى اية الموضزع دة انتة من زمانوبعدين تعلو نبس على الا جبايت الفى البلد ونسبنا بائة من الدوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد زغلول عبد العزيز
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة المنصور حى المهد الدينى
عدد الرسائل : 18
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3068
العمر : 35
ذكر
الهوايات الهوايات : مفيش عادى
قنواتى المفضلة : قنات السويس
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   السبت سبتمبر 18, 2010 10:10 am

شوفو يا جماعة المشكلة مش فى البنجو ولا المخدرات المشكلة فى حاجة اكبر من كدة تعرفو هية اية تبعن الفراغ احنا هنفضل نتكلم ونقول البلد البلد وهتفضل البلد زى ماهىة مش هتغير فيها حاجة الا منوشوف حل مشكلة البطالة الشببنا فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد زغلول عبد العزيز
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة المنصور حى المهد الدينى
عدد الرسائل : 18
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3068
العمر : 35
ذكر
الهوايات الهوايات : مفيش عادى
قنواتى المفضلة : قنات السويس
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   السبت سبتمبر 18, 2010 10:16 am

ومن راى انا ان البلد فيها تطورات كتيرة كويسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد الاسود
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : ايطاليا
عدد الرسائل : 78
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3292
العمر : 42
ذكر
تقييم الموضوعات : 3
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: ماساة نعيشها وللحد منها يجب ان نعاقب   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 9:30 pm

ان الماساة التي نعيشها انها ضياع شبابناالذي استسهل الكسب السريع عن طريق ترويج المخدرات

والاتجار بها.وما يستفزني حقا هو ان هؤلاء الشباب معظمهم من بيوت ذات وضع اجتماعي.

وما يدهشني اكثر انه لا احد من اقارب هؤلاء الشباب يحاول اقناعهم بالامتناع عن السير

في هذا الطريق الموءذي لاهل القرية ولانفسهم وذويهم.بل علي العكس يفرحون بكثرة المال

ولا يهم ان كان من حلال او حرام وللاسف فانه من بعض هوءلاء كان يحترف صنعة

تساعده علي الكسب الحلال ولكنه اتجه الي الكسب السريع الحرام.وما ان حدث وان قبض

علي احد هؤلاء الشباب فاننا نبكي ونقول ليه دا حرام ولكن الحق يجب ان يتبع فان لم

يتم ردع هؤلاء سيتزايد اعدادهم بشكل ملحوظ ويجب ان يعاقبو

اشد العقاب حتي يري الاخرون ما فعل بمن يتجه نحو هذا الاتجار ويتم السيطرة علي هذه الظاهرة

الخطيرة التي تفسد مجتمعاتنا.لذا يجب ان نعاقب وبقسوة حتي ان كانوا اقرب الاقارب

وذلك للحفاظ علي اكثر الاقارب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحرة
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 77
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3298
العمر : 34
انثى
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 7:06 am

(.بل علي العكس يفرحون بكثرة المال

ولا يهم ان كان من حلال او حرام).أهو دة

الاسوأ من تجارة الشباب للمخدرات

انك تبقى عارف ابنك بيجيب فلوس حرام

وعادى يا ساتر يارب,ربنا يسترها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحـي فؤاد العشماوي
®مؤسس ومصمم المنتدى®
®مؤسس ومصمم المنتدى®
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة - حى مسجد العوامر
عدد الرسائل : 3315
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 15860
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الإستماع إلى الأغانى الوطنية والمحترمة والموسيقى بأنواعها - القراءة والشعر خصوصاً - كرة القدم - الشطرنج - التصوير وطبعاً النت
قنواتى المفضلة : الجزيرة (وخاصة مباشر مصر ) .. - دريم 2- المستقلة -الحوار - المصرية - البى بى سى - هنا القدس .. الرسالة .. الصوفية .. بعض برامج قناة الناس (( وأمقت بشدة قنوات الرخمة وأخواتها وبالطبع الفراعين وولاد عمها ))
تقييم الموضوعات : 355
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 2:21 am

حادث بشع بقرية بدواى المجاوره

اقتباس :
استدرج 4 شباب من قرية كفر بداوى القديم مركز المنصورة اليوم، الثلاثاء، سائق توك توك داخل زراعات الموز بمساعدة فتاة أغرته بممارسة الرذيلة معه وطعنوه بخنجر فى عموده الفقرى ثم ذبحوه حتى فصلوا رأسه عن جسده، ومثلوا بالجثة انتقاماً منه لقيامه بممارسة الرذيلة مع عشيقتهم قبل أن يستولوا على التوك توك ويبيعونه للمتهم الخامس المقيم فى الإسكندرية، تم نقل الجثة إلى المستشفى والقبض على المتهمين وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى باشا مدير المباحث بعثور أهالى قرية كفر بداوى القديم على جثة مفصولة الرأس داخل زراعات الموز بمنطقة الجزيرة بالقرية وبجوارها ملابس حريمى.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة كل من العميد فتح الله حسنى رئيس المباحث والمقدم محمد زين مفتش المباحث والرائد هيثم العشماوى رئيس مباحث المركز والنقيبان محمد مطر ومحمد الوكيل معاونى المباحث، وأكدت التحريات أن الجثة لشخص يدعى "أحمد.ج" 21 سنه مقيم بقرية البرامون ويعمل سائق توك توك وبفحص علاقات المجنى عليه تبين أنه تربطه علاقة غير شرعية خلال الفترة الأخيرة مع "وفاء.ا" (16 سنة) وباستدعائها ومناقشتها اعترفت بتلك العلاقة وأنها أخبرت أصدقائها بما حدث بينهما وهم "شادى.ع" (26 سنة) عاطل ومسجل فرض سيطرة و"عوض.ش" (21 سنة ـ عامل) و"سعد.ع" (21 سنة ـ عامل) و"أسامة .ا" (21 سنة ـ مبيض محارة) ومقيمون بقرية كفر بداوى القديم.

بالقبض عليهم اعترفوا تفصيلاً بالحادث، وأكدوا أنهم بعد علمهم بعلاقة المجنى عليه مع صديقتهم شعروا بالغيرة وقرروا التخلص منه واتفقوا معها على استدراجه داخل زراعات الموز للتخلص منه وسرقة التوك توك والحصول على المال الذى بحوزته، وأنها نفذت ما طلبوه منها واتصلت بالمجنى عليه وحددت ميعاداً لتقابله فيه بعد أن أوهمته أنهما سيمارسان الرذيلة وعندما جاءها بدأت فى خلع ملابسها فظهر أصدقاؤها، حيث أعد الأول سكين كبير الحجم واشترى الثانى خنجراً لمساعدة الأول، وأعد الثالث حبلاً لتوثيق المجنى عليه وتواجد الرابع لمساعدتهم، حيث طعنوا المجنى عليه طعنة قاتلة فى عاموده الفقرى ثم وثقوه بالحبال وذبحوه ذبح الشاة وقطعوا يديه وفروا هاربين.

باع المتهمون التوك توك إلى المتهم الخامس "عصام.م" مقيم بالعامرية محافظة الإسكندرية مقابل 2500 جنيه واقتسموا المبلغ فيما بينهم، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين بإشراف كل من شريف الشرنوبى وكيل نيابة مركز المنصورة ومحمود هاشم رئيس النيابة.


طالعتنا صحف اليوم بهذا الخبر المؤسف والمحزن .......... بل أقول المرعب ليدق ناقوس الخطر لنا نحن أهل تلبانة محذراً من أن تتكرر هذه الحادثة البشعة التى حدثت بقرية بدواى من أن تحدث بتلبانة ......... وهذا وارد جداً واحتمال مؤكد له ارهاصاته ..
بعد أن أصبح تدخين البانجو والحشيش من الاشياء العاديه بين تلك الفئات الضاله ولكن مايغيظ بالموضوع هو

هذا الانتشااااااااااار .. لهذا المخدر............
فى دوله تنفق مايقرب من ..........
نصف ميزانياتها ... على الأمن
ثم ألا توجه أى تهمه لهذه الفتاة المنحلة التي اعترفت بممارسة الرذيلة مع المجموعة؟ !!!! التى عندما قلنا على مثيلتها بتلبانة ( من اياهم ) فى هذا الموضوع انزعج بعض ( الحساسين )



والله إن الكلمات تأبى أن تكتب ، وإن القلب لينفطر حزناً عما آل أليه حال شبابنا ................
وأسباب ذلك الضياع ومن المسئول ........................ ؟
من المسئول عن ضياع زهرة هذا الوطن وسواعده من الشباب .. ؟
ما الذى أورد هؤلاء الشباب المهالك .. ومن اضطرهم للتعاطى أو الإتجار ؟
ومن المسئول عن صعوبة العيش ........ وأكل العيش ؟
من الذى هيأ هذا المناخ الذى يشجع المجرم على ارتكاب الجريمة ويعرقل ( الشرفاء وأصحاب النخوه والشهامة والرجوله من بعض رجال الشرطه وأفرادها بل ومن الوجهاء والأعلام بجميع قرى وأحياء مصر !!! )عن الردع المطلوب مع هؤلاء المجرمين حثالة البشر بل هم اقل من الحيوانات ...فكانت النتيجة الطبيعية انتشار الجريمة كما نرى.
من الذى هيأ الجو والمناخ للفن الفاجر الداعر الذى ساعد ومازال يساعد بعد اغلاق القنوات المحترمة كقناة الناس وغيرها من القنوات الدينية الإجتماعية التى نشرت الصحوه بين الشباب وأيقظت جذوة الإيمان المخدَر بين الشيب والشبان .. والبنين والبنات وبين المثقف والجاهل .. من الذى ساعد على نشر الرذيلة والجريمة ....وكيف لا وهو يصور الزناة والزانيات والمجرمين والمجرمات فى صورة الأبطال .. أبطال المسلسلات الهابطة والأفلام التى تشجع على تدمير الأخلاق والقيم المصرية العربية الإسلامية ... وأين الفن بمعنى الكلمة من هذا الإسفاف .. أين الفن الجميل الهادف الذى يبنى ولا يهدم ؟؟؟
ويل ثم ويل لمجتمع هذا حاله .. قانون عاجز عن الردع وفن اغلبه فاجر وداعر, وأعلام ورموز وأبطال ... قدوه ومثل أعلى ولكن فى قلة الأدب أو الهيافة فى أحسن الأحوال , وفقر مدقع ,وبطالة رهيبة ,وعنوسة محزنة, وقيم انسانية واجتماعية ودينية متدهورة
مخدرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ت
بطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالة
وحمزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوى وميلودى
وتكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتك
فلابد أن تكون هذه هى النتائج إذا كان تلك المقدمات

فماذا بعد ؟؟؟

ماااااااااااااااااااذا بعد !!!!!!!!!!!!!!


.. ـــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــ ..




||المارد النائم ... صحى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفجر الباسم
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : المنصورة
عدد الرسائل : 281
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4146
العمر : 42
انثى
تقييم الموضوعات : 2
تاريخ التسجيل : 05/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:13 pm

جزاك الله خيرا

والله يا جماعة الإسلام هو الحل

هذا ليس شعارا وحسب ، ولكن فكروا معي واحدة .واحدة كيف هو الحل ؟

هذا يعني أن تطبيقه بصورة عملية في سلوكياتنا سيكون هو الحل عندما نخاف الله في السر والعلن أليس هذا هو االحل

عندما تتحلى النساء والبنات بالحياء والوقار أليس هو الحل ؟

عندما تحرص الحكومة على صيانة الشباب بتوفير فرص عمل

ومساعدتهم في الحصول على حياة كريمة أليس هو الحل ؟

بلى هو الحل ، ولو رجعنا إلى الإسلام في صدره الأول لعرفنا أنه الحل

ولو عدنا وقرأنا فقط سورة النور وتفسيرها لأدركنا أنه الحل .................. اللهم انصر الإسلام وأعز المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحلو
مشرف قسم الإبداع الفنى
مشرف قسم الإبداع الفنى
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانه حاره الزمبيل
عدد الرسائل : 242
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4344
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 3
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: م   الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:18 pm

المخدرات

هروب من الواقع

اولا انا مش عايز يكون كل اللوم علي الشباب اللي بيتعاطوا مثل هذه المخدرات

اكيد المسئوليه مشتركه بين الشباب والدوله والاسره والمجتمع

المخدرات عمرها مهتبقي موجوده في مجتمع مفهوش بطاله مفهوش محسوبيه مفهوش مفهوش

مفهوش

حاجات كتييير بدون ذكرها

بس ده مينمعش ان الشباب مش غلطان في حاجه زي دي

لا طبعا

بس المسئوليه مشتركه وللاسف النتيجه تدمير الشباب والمجتمع بكل سهوله ,,,

للاسف ليس الادمان ادمان مخدرات انما ادمان عقول وتفكير بفلسفه متامركه لا تليق بالشعب

العربي


url=http://www.0zz0.com][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : ميدان المحبة
عدد الرسائل : 571
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 5226
العمر : 56
ذكر
الهوايات الهوايات : مشاهدة البرامج الدينية والثقافية ومباريات كرة القدم والقراءة أصبحت في التخصص
قنواتى المفضلة : الشارقة - دريم 2 - المحور - أي قناة دينية
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الأربعاء يناير 05, 2011 6:52 pm

بارك الله فيك ورحم الله والديك

وقبل أن أبدأ بالرد أذكركم بيوم حريق الأقصى
بعده سئلت جولدمائير عن أسود يوم في حياتها قالت يوم حريق الأقصى ، ثم سئلت عن أسعد يوم في حياتها فأجابت : ثاني يوم عندما طالعت الجرائد ووجدت العرب يكتفون بندين ونشجب ونستنكر !
طبعا فهمتم ماذا أريد ؟

يا جماعة لا بد من مواجهة حقيقية ، ودعونا من السلبية .
لابد من وقفة صارمة في وجه هؤلاء
شاب بشاب ورجل برجل جميعا رجلا واحدا
بالضرب بالمنع بالعدوانية
كم شاب منحرف وكم شاب ملتزم أكيد الملتزمين أكثر لكن العدد في الليمون بالضبط مثل مقارنة اليهود بالمسلمين أو المسيحين القوة العددية للمسلمين والقوة الفعلية والتحدي الحقيقي لغيرهم لما عندهم من ثقة بالنفس ، أما نحن فأهم ما يجب أن نتميز به ألا وهو الإيمان في نصر الله للمظلوم الباحث عن حقه المصر على مواجهة الظلم المؤمن الحق بضرورة الدفاع عن نفسه ودينه ووطنه الـ ... أين هو الآن ؟
بل أين نحن منه ؟!
إخواني هيا نسمع لقول الحق وأوافق الأخ حسان الرأي لابد أن نحمي أنفسنا من العذاب فالبداية بالصالح ...ولا تتعجبوا لأنه لم يصلح ...
إخواني إما أن نواجه حقا أو نكن نعامة
فهل تر ضون ؟! أرجوكم ارفضوا رفضا حقيقيا ...
وكونوا مؤمنين حقا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة النيل
:: عضو شرف ::
:: عضو شرف ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : الكويت حاليا*
عدد الرسائل : 489
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4923
العمر : 35
انثى
الهوايات الهوايات : الاستماع للانشيد الدينية
قنواتى المفضلة : القنوات الدينية والثقافية
تقييم الموضوعات : 3
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الخميس يناير 06, 2011 1:45 am

;kll ;kll ;kll
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين الحياة
**
**


العنوان :: العنوان :: : زقاق في شارع في حاره من الحارات
عدد الرسائل : 42
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3042
العمر : 35
انثى
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الخميس يناير 06, 2011 3:10 am

والله انا مش عارفة اشكرك على ايه ولا ايه يا استاذ فتحى :هعخعهخ: كل موضوعاتك حيوية جدا جدا و لازم بلدنا تشوف حل انا والله اصبحت اخاف من ان امشى فى البلد وانا لبسه ذهبى وكذلك :هعخعهخ: اصبحت اخاف من الجلوس فى البيت بالليل لوحدى وربنا معكم والله ولى التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستر عادل الغريب
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : دايرالبلد بجوار المقابر
عدد الرسائل : 752
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 6194
العمر : 32
ذكر
تقييم الموضوعات : 2
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الخميس يناير 06, 2011 7:29 am

كوني مع الله ولا تخشي احدا من كان مع الله رعاه وحفظه من كل سوء . وهذه نصيحة ارجو


ان تتقبلها .

واسأل الله ان يهدي المسلمين وان يجعل بلدنا هذه بلد أمنا وإيمان وأن ترجع الي سالف عهدها

يارب العالمين .

ولن يصلح حال هذه الأمة الا بماصلح به اولها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عين الحياة
**
**


العنوان :: العنوان :: : زقاق في شارع في حاره من الحارات
عدد الرسائل : 42
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3042
العمر : 35
انثى
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الخميس يناير 06, 2011 9:12 pm

طبعا طبعا مقبولة ومشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي النجدي
<:: عضو متميز ::>



العنوان :: العنوان :: : تلبانة-بجوار المعهد الابتدائي(حاليا السعودية)
عدد الرسائل : 327
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4037
العمر : 34
ذكر
الهوايات الهوايات : الانترنت-قراءة الجرائد
قنواتى المفضلة : القنوات الاخبارية(خاصة الجزيرة)-القنوات الدينية(خاصة الرحمة والروضة)-قناةNational geografic Abu Dhabi
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الإثنين فبراير 28, 2011 8:11 pm

ارجعوا الي دينكم تنصلح امتكم
الاساس من البيت ،ربوا بناتكم كويس لانها ستكون هي المربية في المستقبل
الام مدرسة اذا اعدتها *اعدت شعبا طيب الاعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحـي فؤاد العشماوي
®مؤسس ومصمم المنتدى®
®مؤسس ومصمم المنتدى®
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة - حى مسجد العوامر
عدد الرسائل : 3315
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 15860
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الإستماع إلى الأغانى الوطنية والمحترمة والموسيقى بأنواعها - القراءة والشعر خصوصاً - كرة القدم - الشطرنج - التصوير وطبعاً النت
قنواتى المفضلة : الجزيرة (وخاصة مباشر مصر ) .. - دريم 2- المستقلة -الحوار - المصرية - البى بى سى - هنا القدس .. الرسالة .. الصوفية .. بعض برامج قناة الناس (( وأمقت بشدة قنوات الرخمة وأخواتها وبالطبع الفراعين وولاد عمها ))
تقييم الموضوعات : 355
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الإثنين مارس 14, 2011 5:27 am

|| عودة انتشار المخدرات بتلبانة بصورة فجه ... والبيع على عينك يا تاجر ... ع المحطة والموقف ... بل وحتى الصيدليات ... هناك 3 صيدليات تبيع جهاراً نهاراً الحبوب المخدره ...


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ما الحل !!!

.. ـــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــ ..




||المارد النائم ... صحى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سالم
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة ش الطرباهية بجوار مسجد النصر
عدد الرسائل : 62
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3213
العمر : 38
ذكر
الهوايات الهوايات : القراءة كتابة الشعر - كرة القدم - سماع الأغاني جميلة الكلمات
قنواتى المفضلة : المجد - دريم - الأهلي
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الإثنين مارس 14, 2011 2:20 pm

أعتقد المسئول الأول والأخير هو الابوين والتربية الخاطيئة ليه نرمي كل حاجة على الظروف ما كثير من الناس ظروفهم سيئة جدا بس ربو ا ولادهم أحسن تربية الأب عايز مكسب سريع بدون شغل وتعب لإن عمره ما سأل ابنه الفلوس اللي معه منين أصل بالفعل هوفرحان علشان ابنه كبير وبقى معه فلوس 2- يمكن الوعي الديني بالحلال والحرام قل شوية مع رغم أن الحلال بين والحرام بين 3- لابد من شيوخ البلد دورفي ذلك ولا يقفو مكتوفي الأيد 4- رجوع مكتبات لتحفيظ القرآن 5- وجود دوريات مكثفة من أبناء البلد وليست الشرطة من أجل القضاء على ذلك 6- ذكر أسما مروجي المخدرات أمام الجميع 7- من يعرف شابا ويعرف أن ابيه لايعرف يبلغه قبل فوات الآوان- والله اكل خايف على حال البلد من اللي هي فيه ويارب سترك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحـي فؤاد العشماوي
®مؤسس ومصمم المنتدى®
®مؤسس ومصمم المنتدى®
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة - حى مسجد العوامر
عدد الرسائل : 3315
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 15860
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الإستماع إلى الأغانى الوطنية والمحترمة والموسيقى بأنواعها - القراءة والشعر خصوصاً - كرة القدم - الشطرنج - التصوير وطبعاً النت
قنواتى المفضلة : الجزيرة (وخاصة مباشر مصر ) .. - دريم 2- المستقلة -الحوار - المصرية - البى بى سى - هنا القدس .. الرسالة .. الصوفية .. بعض برامج قناة الناس (( وأمقت بشدة قنوات الرخمة وأخواتها وبالطبع الفراعين وولاد عمها ))
تقييم الموضوعات : 355
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الأحد مارس 27, 2011 9:42 pm

``````````

.. ـــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــ ..




||المارد النائم ... صحى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتحـي فؤاد العشماوي
®مؤسس ومصمم المنتدى®
®مؤسس ومصمم المنتدى®
avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة - حى مسجد العوامر
عدد الرسائل : 3315
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 15860
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الإستماع إلى الأغانى الوطنية والمحترمة والموسيقى بأنواعها - القراءة والشعر خصوصاً - كرة القدم - الشطرنج - التصوير وطبعاً النت
قنواتى المفضلة : الجزيرة (وخاصة مباشر مصر ) .. - دريم 2- المستقلة -الحوار - المصرية - البى بى سى - هنا القدس .. الرسالة .. الصوفية .. بعض برامج قناة الناس (( وأمقت بشدة قنوات الرخمة وأخواتها وبالطبع الفراعين وولاد عمها ))
تقييم الموضوعات : 355
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟   الإثنين أبريل 04, 2011 1:23 am

....

.. ـــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــ ..




||المارد النائم ... صحى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايه اللى بيحصل فى البلد دى ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى :::::::::::::::::::::::::: :: .:: تلبـــــــــــــــــــــانة ::. :: || أهم الموضوعات ||-
انتقل الى: