::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::
.:: أهلاً ومرحباً بك أخى زائر منتدى شباب تلبانة .. إذا واجهتك أى مشاكل بالتسجيل أو المنتدى عموماً أو أردت الإستفسار عن أى شئ ؛ لا تتردد فى التواصل مع ادارة المنتدى عبر هذا الميل : montda_telbana@yahoo.com أو عن طريق خاصية ( اتصل بنا ) أو عبر موبايل 01151986444

::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى ::::::::::::::::::::::::::

::.* أهلاً وسهلاً بك يا زائر .. منوّر جمهورية تلبانة الجريئة .. أيها الحر الأبيّ * .::
 
الرئيسيةتلبانهدخولالتسجيلالمجموعاتالجرائد والمجلات .. المصرية والعربية والعالميةللتواصل مع إدارة المنتدى .. اضغط هنا



شاطر | 
 

 لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 9:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم



وبدون مقدمات لا فائده منها لان الكل يعرف الان من هو الدكتور محمد البرادعي فالموضوع واضح من العنوان او كما يقول المثل الشعبي (الجواب بيبنا من عنوانه)

فبعد ان شاهدت صور استقبال الدكتور / محمد البرادعي في مطار والشخصيات الكبيره التي كانت في استقباله

ومنها ما اصدقه ولديه ثقه كبيره في فكره ورأيه وحبه المتناهي لمصر مثل الاستاذ / حمدي قنديل الذي لايختلف اثنان من وجهه نظري المتواضعه علي حبه الكامل لصر وفكره القومي العربي وانا معاها ومع كثير مثل الاستاذ حمدي قنديل مقنع تماما بأن نن العرب لافأئده من وجودنا علي سطح الكره الارضيه الا اذا تجمعنا

كيف يحدث ذلك لا ادري ولكن لابد ان يحدث في وقت وانا مقنع تماما بهذا .

وهذه الفقره السابقه من هذا المقال لابين شئ واحد فقط ان الجميع الذين توجههوا الي مطار القاهره قد اقتنعوا في قراره انفسهم ان التغيير علي سطح المجال السياسي في مصر هي ضروره لابد منها لاشئ غيرها وانا اختلف معهم بأن التغيير يكون علي المستويات الاقل وليس علي مستوي رئيس الجمهوريه وكأننا نعيد نفس الخطأ مره اخري وهي ان عندما نريد ان نغير نظام نأتي برأسه كما فعل السابقون مع السادات (رحمه الله عليه) وكما كان يريد ان يفعل ذلك الاخوان مع عبد الناصر ( رحمه الله عليه) في حادث المنشيه.

فالدكتور / محمد البرادعي (المدير السابق للوكاله الدوليه للطاقه الذريه) اثبت شجاعه ان ومن فتره تقترب من العام والنصف اعلن ترشيحه للانتخابات الرئاسيه وهو مايعلن عنه اي شخص ذو مركز او مستوي رفيع مثل هذا الشخص وهو الدكتور / البرادعي واسؤال الذي يدور في ذهني الان ليس السؤال الذي يسأله الكثير مننا وهو الدكتور / البرادعي قادر علي التغير بل السؤال هو هل تصلح عقليه الدكتور / البرادعي (العلميه ) علي قياده بلد مثل مصر ومما يحيط بها من ظروف سياسيه خارجيه واحيانا داخليه

والاجابه من وجهه نظري المتواضعه ان بالطبع لا لان سياده الدكتور / البراعي قد فشل في اداره ملف ايران النووي سياسيا ومن قبلها العراق رغم انه اثبت انها لم يكن لديها اي اسلحه نوويه ومن قبل العراق كوريا الشماليه وهذا ليس تقليل من شأنه ومن الممكن اي سأل اي شخص ويقول انه حأئز علي جائزه نوبل للسلام وان هذا دليل علي عقليته السياسيه المتفهمه لما يدور هنا وهناك ونعم انه حصل عليها ولكن هل توصل الي اتفاق او حل او شئ بخصوص منع تداول الاسلحه النوويه في المنطقه ولماذا اسرائيل تمتلك اسلحه نوويه وباقي دول المنطقه محرم عليها فعل ذلك

واكلام كثير لكن ومن اعزائي الاعضاء والزوار الذين يقرأوا هذا المقال ان يجيبوا علي هذا التساؤل الا وهو



هو هل تصلح عقليه الدكتور / البرادعي (العلميه ) علي قياده بلد مثل مصر ومما يحيط بها من ظروف سياسيه خارجيه واحيانا داخليه ؟

والان اترككم مع انفسكم للاجابه علي هذا التساؤل



احمد الشربينى


عدل سابقا من قبل احمد الشربينى في الإثنين يناير 31, 2011 9:48 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 9:44 am

لا لمن يقول لان نتظاهر وحين اثبتت المظاهرات جديتها

نزلو الى الشارع واصبحت اصواتهم عالية عفوا لان تقتفو التفاحة التى اثمرها الشعب

احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 9:51 am

بدايه جزاك الله خيرا علي الموضوع
ولكن نرجوا منك ذكر مصدر النقل
وخاصة في ظل الظروف هذه
اما عن البرادعي وغيره
سواء الاخوان او اي احد
فهما اجزاء من الوطن
والا نقول من يصلح ومن لا يصلح
نريد فقط عداله وحريه وانتخابات نزيه
يختار الشعب وقتها مايشاء
وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدوء العاصفة
<:: عضو متميز ::>



العنوان :: العنوان :: : سواح فى بلاد الله
عدد الرسائل : 1522
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 7105
العمر : 32
ذكر
الهوايات الهوايات : كرة القدم * وشوية حاجات كدا
تقييم الموضوعات : 9
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 10:17 am

جزيل الشكر يا استاذ احمد على التنويه بان تلك الثوره

ليس فيها فضل لاى فصيل سياسى او شخص ما بعينه

والفضل كله لتوفيق الله ثم سواعد الشباب الحر وارادته

ولكن اختلف معك فى موضوع البرادعى بالرغم من انى

من اشد اشد الرافضين للبرادعى ولكن تلك الفترة يجب وجود

قائد ينظم ويوجه فى اتجاه واحد ويلتف حوله الجميع دون تردد

وللأسف لا يوجد الا البرادعى الذى التفت حوله الاحزاب بجميع

الوانها وايضا الاقباط وهذه نقطه مهمة جدا وخصوصا فى تلك المرحله

وخصوصا بعد حادث الاسكندرية ويحظى الرادعى ايضا بثقة الشباب

ويحظى ايضا بتأيد الاخوان لذلك يجب علينا جميعا ان نكون ضمن ذلك

النسيج حتى نعبر تلك الفتره الصعبه والحاسمه من تاريخ مصر الى

ان تصبح الانتخابات حره نزيه بعدها سصبح الاختيار والحسم

لمن يختاره الشعب ولعل ان يخيبب البرادعى ظنونا ويرتقى بمصر

لمكانتها المنشوده بغض النظر عن الملفات التى ذكرتها وفشله فيها

لا تسنى الضغوط الدوليه والحيل السياسية والفيتو وغيرها من الاشياء

التى تتحكم فى صناع القرار الغربى

فالواجب الان نطيعه للمصلحة العامة ، وارتكاب أخف الضررين لدفع أعلاهما

مطلوب في الإسلام ، ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح ، والمسلمون

قاتلوا مع الحجاج بالرغم ما ارتكبه فى حق المسلمين، لجمع الكلمة ، بل كان

هناك صحابة في راية يزيد بن معاوية في غزو القسطنطينية ، منهم أبو أيوب

الأنصاري رضي الله عنه . وقاتلوا مع الحجاج وهو معروف بالظلم ، فهو ظالم

فاتك باطش ، لكن لأجل مصلحة الإسلام والمسلمين ، وتغتفر المسألة الجزئية

في مقابل المصلحة العامة الكلية ، هذه قاعدة في الإسلام .

تقبل مرورى وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 10:32 am

شكرا ياخ هدوء العاصفة على التعليق

فلو سمعت كلمة محمد البرادعى للعاشرة مساءا

عن تغير المادة الثانية من الدستور وهى فى معناة ولست اعرفها بالنص بان مصر دولة اسلامية وهو يحول الفصل بين السياسة والدين ويحاول تغير هذة المادة
ولمشاهدة حديثة يمكن رويتة على youtube


http://www.youtube.com/watch?v=OlPkvTnCAiA

ونحنو كمسلمون لن نقبل ذلك ومحمد البرادعى يدخل علينا بالفكر العلمانى وهذا لا نريدة

فلنخرج من الازمة الى الافضل وليس الى الاسوء

احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سليمان
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة شارع البحر
عدد الرسائل : 376
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4337
العمر : 47
ذكر
الهوايات الهوايات : مقارنة الاديان وفلسفتها-الشعر - المتابعة السياسية
قنواتى المفضلة : الاخبارية عموما - صفا -الروضة- برامج التوك شو
تقييم الموضوعات : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 10:38 am

احمد الشربينى كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

هو هل تصلح عقليه الدكتور / البرادعي (العلميه ) علي قياده بلد مثل مصر ومما يحيط بها من ظروف سياسيه خارجيه واحيانا داخليه ؟
والان اترككم مع انفسكم للاجابه علي هذا التساؤل
احمد الشربينى
اخشى ان السؤال مغلوط ومبني على معلومة خاطئة
فالرجل دبلوماسي دراسة ودبلوماسي عملا فخبرته كلها في السياسة الدولية.
وليس كما يفهم البعض انه خبير نووي ذو عقلية علمية .
من هو البرادعي
ولد البرادعي في مصر عام 1942 ودرس القانون بجامعة القاهرة. بدأ حياته العملية موظفًا في وزارة الخارجية المصرية في قسم إدارة الهيئات عام 1964م حيث مثل بلاده في بعثتها الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك و في جنيف.
سافر البرادعي إلى الولايات المتحدة للدراسة، ونال عام 1974 شهادة الدكتوراه في القانون الدولي من كلية الحقوق بجامعة نيويورك.
عاد إلى مصر في عام 1974 حيث عمل مساعدا لوزير الخارجية إسماعيل فهمي ثم ترك الخدمة في الخارجية المصرية ليصبح مسئولا عن برنامج القانون الدولي في معهد الأمم المتحدة للتدريب و البحوث عام 1980م، كما كان أستاذا زائرا للقانون الدولي في مدرسة قانون جامعة نيويورك بين عامي 1981 و 1987.

يرجى توضيح اطار السؤال؟
وهل كان مبارك قبل ان يكون نائب الرئيس سوى طيار اي عسكري اي ابعد الناس عن السياسة .بل ان السادات -غفر الله له- عوتب ان عينه دون ان تكون له خبرة سياسية.
"قال المحللون أن خطأ السادات الاكبر هو تعينه حسني مبارك نائبا له لأنه أخطأ في تقييمه السياسي للرجل.

فأنا من يحسب أن السادات كان ذو حكمة ورؤية السياسة تغلب على رأيته العسكرية، ذلك أن العسكر مختلفون ونادرا ما يوجد منهم شخص يمتلك هذه الحكمة والحنكة السياسية، ولذلك فإن اختياره لمجرد عامل الثقة فقط كان هو صميم الخطأ الوحيد الذي أقترفه السادات في نظري.

حسني مبارك كان عسكري تغيب عند الرؤية والخبرة السياسية وأظن أن السادات كان يعتقد أن قرب مبارك منه منذ عام 1975م سيكسبه الخبرة السياسية بالمعايشة، لكن ما لم يدركه السادات هو أن هذا النوع من الأمور تولد مع الشخص، ومن الصعب أن يكتسبها ببساطة."


يا سيدي كل المهن في العالم تحتاج الى شهادة خبرة في مجال العلم الا مهنة رئيس الدولة ورئاسة الوزراء ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 10:43 am

اولا يجب على الشعب ان يفكر اولا فى تغير الدستور

لان بالدستور لا يحق للبرادعى الترشح للرئاسة ولا لاحد سو رئساء الاحزاب فقط كما تنص المادة 76 و 77 و78 ونحنو نعلم بكم ان هذة الاحزاب ضعيفة

مع العلم بأن الجيش هو مؤسسة لحفظ النظام وتتطبيق الدستور

احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 10:51 am

ماهي المشاكل كلها في الدستور
وعند سقوط النظام يتم تعديل الدستور
والا نقول البرادعي فقط من يترشح
لكن يؤسس حكومه انتقاليه
الى ان يتم انتخابات نزيها
وعليها يتم تسليم السلطه لهم
واري ان الفتره القادمه
اذا سقط النظام يتوجب على القضاء
ان يقوموا بتنظيم الامر
ويكون الجيش حامي للبلد والشرفاء من الشرطه
خلال الفتره الانتقاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 11:04 am

اخى الفاضل محمد سليمان

ان هنا لا اوفق على حسنى مبارك ولكنى ايضا لا اوفق على محمد البرادعى حيث انة ياتى الينا بفكر علمانى لا نرضى عنة وعلينا ان نخرج من الازمة الى الاحسن وليس الى الاسوء وعليك ان تتطلع على افكارة وعلى احاديثة فى التليفزيون ولك انت الحكم فى النهاية فهذا رايك انت وانا احترمة


احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سليمان
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة شارع البحر
عدد الرسائل : 376
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4337
العمر : 47
ذكر
الهوايات الهوايات : مقارنة الاديان وفلسفتها-الشعر - المتابعة السياسية
قنواتى المفضلة : الاخبارية عموما - صفا -الروضة- برامج التوك شو
تقييم الموضوعات : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 11:04 am

قال الشاعر/ محمود حسن اسماعيل :
مارد الادغال القى قمقمه***** افتحوا الباب والا حطمه
لا تظنوا الامن في جدرانكم *****ان تصدى لجار الا هدمه
يقظة الشعب ستحمي مكتسباته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديموقراطية
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : مش هتفرق
عدد الرسائل : 2521
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 12286
العمر : 38
انثى
قنواتى المفضلة : حسب البرنامج
تقييم الموضوعات : 31
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 12:02 pm



الحل ليس في تغيير أشخاص (نشيل مبارك ونحط البرادعي)

الحل في تغيير النظام

ووضع نظام يضمن العدل والحرية والكرامة للجميع

وهو ما تتضمنه تلك الطلبات التي يطلبها المتظاهرون بالشارع

فهل سنؤيد ذلك أم سنتخلى عنهم ؟!



أنا مع البرادعي في الطلبات التي يرفعها لا في شخصه وهذا هو الفرق !!

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء يحي الحارون
**
**
avatar

العنوان :: العنوان :: : قطر - الدوحة
عدد الرسائل : 975
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4907
ذكر
الهوايات الهوايات : الرياضه - الانترنت - السفر - النقاشات الجاده والهادفه
قنواتى المفضلة : قناة الجزيرة القطريه - مودرن سبورت - mbc2
تقييم الموضوعات : 2
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 1:45 pm

  • شكرا ياأخ /أحمدعلي الموضوع المتميز أنا معك يا أحمد في أنا البرادعي لا يصلح لرئاسة الجمهوريه شكلا وموضوعا لان فكره علماني بجانب أن الرجل عاش حارج مصر ومن المؤكد أنه تاثر بمعتقدات الغرب والبرادعي لا يعلم شيئ عن الحياة المصريه وطبيعة الشعب المصري فكيف لمثل هذا أن يقود مصر . تقبل مروري الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي النجدي
<:: عضو متميز ::>



العنوان :: العنوان :: : تلبانة-بجوار المعهد الابتدائي(حاليا السعودية)
عدد الرسائل : 327
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3623
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الانترنت-قراءة الجرائد
قنواتى المفضلة : القنوات الاخبارية(خاصة الجزيرة)-القنوات الدينية(خاصة الرحمة والروضة)-قناةNational geografic Abu Dhabi
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الإثنين يناير 31, 2011 5:48 pm

في رأي انا البردعي لا يصلح لان يكون رئيسا للجمهورية ،البردعي يعتبر امريكي ليس مصرياففي اثناء ترئسه لللوكالة الدولية امتكلت اسرائيل في عهدة مئات من القنابل النووية علاوة علي ذلك هو حاصل علي الجنسية الامريكية وسيكون كل ولائه لامريكا
في الحقيقة لو خيرت انا بين مبارك والبردعي لاخترت مبارك(ولكني لا اريدهما الاثنين)
انا ارى انه لا البردعي ولا الاخوان ولا الاحزاب الضعيفة يصلحوا لرئاسة الجمهورية
اعتقد ان اصلح واحد لرئاسة الجمهورية هو عمرو موسى
فعمرو موسى لم يتم عزله من وزراة الخارجية الا لدوره البارز في السياسة الخارجية لمصر وكانت الوزارة الموجود فيها عمرو موسى هي وزارة كمال الجنزوري احسن وزارة مصرية في عهد مبارك
هذا رأي واحترم أراء الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سليمان
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة شارع البحر
عدد الرسائل : 376
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4337
العمر : 47
ذكر
الهوايات الهوايات : مقارنة الاديان وفلسفتها-الشعر - المتابعة السياسية
قنواتى المفضلة : الاخبارية عموما - صفا -الروضة- برامج التوك شو
تقييم الموضوعات : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 4:09 am

يا سادة ارى اننا متفقين ومختلفين
متفقين على الفكرة ومختلفين على الشخوص
الفكرة ليست فكرة صلاحية . لماذا نشخصن المسائل:
البرادعي محترم ومؤهل ولكن لا اقبل معظم افكاره ولكن اقبل قدرته وخبرته التنظيمه .
واقبل من حوله.من عناصر متميزة. كضمانة فوق الشبهات
ميزة البرادعي انه من خارج النظام لم يتلوث لان ثقافة الحرية غائبة عن بنية وفكر النظام اجمالا.
ثم ان الشعب عرف قوته والمارد كسر قيوده فلا خوف عليه بعد الان وهذا الاهم
اما عمرو موسى فالرجل متردد وانظر موقفه في دافوس فالرجل محسوب عبى النظام.
اما الاخوان فحتى لو صلح منهم احد وفيهم الكثير مثل المستشار طارق البشري او عبد المنعم ابو الفتوح فلن ينفع حتى لو كانو ملائكة لان الظرف الدولي غير مواتي والتخوف الدولي بالمرصاد.
واما مبارك .......... فيكفي ان تنظر الى كلام عمر سليمان في اول تصاريحه حيث يقول بين كل كلمة وكلمة كلفني الرئيس امرني الرئيس شانه شان من سبقوه من اتباع النظام.
واكرر السمكة تفسد من راسها والناس على دين ملوكهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سليمان
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة شارع البحر
عدد الرسائل : 376
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4337
العمر : 47
ذكر
الهوايات الهوايات : مقارنة الاديان وفلسفتها-الشعر - المتابعة السياسية
قنواتى المفضلة : الاخبارية عموما - صفا -الروضة- برامج التوك شو
تقييم الموضوعات : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:25 am


هذا عنوان مقال للكاتب فهمي هويدي رائع لخارطة الطريق
العنوان مصر من الفرعونية الى الديموقراطية.


اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:38 am

جزاك الله خيرا
ياستاذ محمد فعلا مقال رائع



;kll
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:44 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اية الاخوة الاعضاء هناك بعض الخطوات التى يجيب ان تتبع للخروج بمصر الى بر الامان وهذا فى راى الشخصى

ونحاول ان نجنى ثمار ما ابذلتة هذة المظاهرات

1- وقف المظاهرات خصوصا بعد ظهور عمر سليمان بتصريحة الحديث مع جميع القوى السياسية بمصر وتنفيذ قرارات محكمة النقض فى انتخابات مجلس الشعب

وهنا تذهب كلمة ((( المجلس سيد قرارة ))) وهذا جميل .

2- وعد عمر سليمان بعمل تعديل دستورى وهذا ما كنا نتمنا وذلك فى اطار موعد زمنى محدد وهذا جميل .

3- محاصرة الفقر والبطالة فى اطار موعد زمنى محدد.

وانوه على الاخوة الزملاء ان ذهب مبارك فى الوقت الحالى ستكون هناك كارثة لان الدستور لا يحق لاحد الترشح الى الرئاسة سو لرئاساء الاحزاب الضعيفة

نعمل الان على تغير الدستور والمادة 76 و 77 و78
وفى الانتخابات الرئاسية فى نهاية العام بعد تعديل الدستور

يصبح لاى احد الترشيح الى الرئاسة دون عوائق من الدستور وعلى الشعب ان يختار من يصلح ومن ينوب عنة

والله الموفق

حافظو على مصرنا الحبيبة


احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:55 am

ياخي ظل الرئيس 30عاما
ولم يحدث شيء وانما صار الأمر الي الأسوء
سواء من الفوضي او سطوة الامن
او من مواقف مخجله خارجيه
غير ماحدث من قمع للرئي وكبت للحريات
انا مع الناس ان الامر ليس بشخص احد
وانما النظام القائم باكمله
ومافعله عمر سليمان ليس يفيد شيء
فعمر سليمان هوا من النظام
حتي الوزاره التي تم اختيارها ظل اغلب القدامي
واختاروا بعض الوزراء كبش فداء للمظاهره فقط
ويأخي لوسكت الشعب اليوم وتنازل عن الحريه
فلن يتم التغيير فهذه ايام انتفاضه للشعب
واقول الشعب الذي انتفاض لابيد احزاب والااحد يحركه
لن يسلم الامر الا من يستحق
والشعب جميعا يريد الحريه عداله في الانتخابات
اما عن المواد الذي قلتها فالا يأخذ الشعب بها
فهيا ثوره ويتم حكومه انتقاليه لمن يتفقوا الشعب عليه
الا ان يتم انتخابات نزيهة
واظن بمصر قضاء شرفاء وسيكون لهم دور بارز في الايام المقبله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سليمان
**
**


العنوان :: العنوان :: : تلبانة شارع البحر
عدد الرسائل : 376
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 4337
العمر : 47
ذكر
الهوايات الهوايات : مقارنة الاديان وفلسفتها-الشعر - المتابعة السياسية
قنواتى المفضلة : الاخبارية عموما - صفا -الروضة- برامج التوك شو
تقييم الموضوعات : 4
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:07 am

وقال عبد الرزاق: أخبرنا ابن عيينة عن عمرو بن دينار, عن عكرمة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «لقد عجبت من يوسف وصبره وكرمه والله يغفر له حين سئل عن البقرات العجاف والسمان, ولو كنت مكانه ما أجبتهم حتى أشترط أن يخرجوني, ولقد عجبت من يوسف وصبره وكرمه, والله يغفر له حين أتاه الرسول, ولو كنت مكانه لبادرتهم الباب, ولكنه أراد أن يكون له العذر», هذا حديث مرسل
اردت منه ان التمس العذر لمن يقولون ارحل فالناس في سجن وكبت منذ 30سنة وشعرو ان لحظة الفرج قد حانت فاستعجلوها ...
وهذا حال حبيبنا صلى الله عليه وسلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:08 am

عفوا اخى الفاضل لست معك

هل تعلم اخى الفاضل بن مصر خسرت 80 مليار جنية فى البورصة المصرية .

هل تعلم الى اى مدى تأثر الاقتصاد المصرى وقطاع السياحة فى مصر

هل تعلم الى مدى عدد الخسائر فى الشارع المصرى من اخوننا

هل تعلم الى مدى الخسائر التى حصلت فى الممتلكات العامة والخاصة

هل تعلم الى مدى انتشرت الفوضى فى مصر انتة بذاتك لا تجلس فى امان فى بيتك

هل تعلم بخروج جميع رجال الاعمال من مصر ورؤس الاموال المستثمرة فى مصر

هل تعلم بتوقف جميع الدوائر الحكومية فى مصر وانهيار الاقتصاد

وعفوا لان يتحمل المسئولية غير الشعب لا الروساء

فلتتنظر مصر اكثر من ثلاثين سنة ليعود الامر الى ما علية

والله انى لست متشاءم ولكنى حزين على مصر وقلبى يتقطع عليها

احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:12 am

كلامى السابق الى اخى الفاضل مصعب الخير

واعلمك ياخى اننى لست مع نظام مبارك


احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 8:04 am

بالله عليك يأخي كل لي
كم نسبة الفقر في مصر
كم عدد البطاله في مصر
مالذي دعاك انت وانا ومئات الاف منن الشباب
الى الهجره
وما وضع التعليم في مصر
نريد شيئا واحدا يدعوا لبقاء النظام
الامان ممكن وسيطرة الامن
من منا يشعر بالامان الا من كان لايدري شيء عن الشعب
والا يتكلم
اما عن الفوضي الذي حدثت
من المسئول عنها
فجاة غياب الشرطه في انحاء مصر
لما لم تختفي في مناطق المظاهره فقط
ولما اختفي رجال المرور ورجال حراسة المنشأت
ام انه لضغط على الشعب وقمع بطريقه جديده بعد فشل البطش
اما الخسائر الاقتصاديه
كم كانت ديون مصر من ثلاثون عاما وما ديونها الان
اين التطور الاقتصادي
الم تتابع السنه الماضيه اضراب عمال مصر
في اغلب المصانع وفي اغلب الجهات
واين التعليم في مصر انظر الي مدارسنا فقط
اما عن رجال الاعمال كانت الحكومه الماضيه
اغلبها للرجال الاعمال
هل زاد الاستثمار واوجد فرص عمل للشباب
ام خفض نسبة مديونية مصر
ماستفاد الا رجال الاعمال والنظام
وكأن هم الشعب وحماة مصر
ابعد كل هذا نطلب من الشعب ان يتنازل عن حريته
الحرية التى نهبت في كل الصور
في تعليم وتجاره حتى في تزوير الرأي
ياخي كثر المفاسد فمن المسئول
يأخي حسبي الله ونعم الوكيل في هذا النظام
والمفسدين من الوطن
نريد حريه وعداله حتي لو كان ثمنها الموت
اما هذه الخسائر التى تقولها
وان كانت مؤلمه وكثيره ولكنها توحي بالثبات والاستمرار
فبعد انتشار الفوضي وهروب الامن تكونت لجان شعبيه
ظهر الشعب المصري واخرج الرجال وقت الشده
وصدق الله تعالي (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
وقال ابضا (والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)
اهذه السلطه التي تريد ان يحافظ عليها
يضحون بالشعب وينشرون الفوضي مقابل ماذا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الشربينى
<:: عضو متميز ::>

avatar

العنوان :: العنوان :: : تلبانة
عدد الرسائل : 81
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3141
العمر : 36
ذكر
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 4:46 pm

اخى الفضل مصعب الخير

اريد ان اسأل سؤال فقط انتة بشخصك ؟؟

هل انت مع شباب مصر الذين قاوم بمظاهرة يوم 25 ابريل ؟؟

او انتة مع اى حزب من احزاب مصر ؟؟

او انتة مع الاخوان المسلمون واعلم انك لو تنتمى الى الاخوان المسلمون ستقول انك تنتمى اليهم ؟؟

انا سألت هذة الاسئلة لادخل معك فى حوار ونقاش


احمد الشربينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب الخير
:: من أفضل 10 أعضاء ::
:: من أفضل 10 أعضاء ::
avatar

العنوان :: العنوان :: : حارة الساحة السفاحة السعودية حاليا
عدد الرسائل : 1750
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 8560
العمر : 30
ذكر
الهوايات الهوايات : كتابة الشعر والقراءة
تقييم الموضوعات : 10
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 5:03 pm

يأخي الكريم
انا فرد مصري
ومايحدث في مصر لايجب ان نفرق فيه
بين اى اتجاهات
ولكن هؤلاء الأحزاب او الآخوان اليسوا من الشعب ايضا
ولهم الحق في ابداء ارائهم ومقترحاتهم
كلنا نسعي في حب مصر والا اشك لحظه
في اننا جميعا نحب مصر حتى لو اختلفنا
هذا ما اتمني ان نتكلم فيه
اما عن امر انتماءات او هذا القبيل
فهذا لايؤثر في شيء في هذا الأمر
لان من قام بالمظاهره هم الشباب
وهم من سعوا للتغيير
اما امر الاحزاب والجماعات فليس هذا بموضوع النقاش
فكل ينسي اي اتجاهات له
فانت مثلا لااستطيع ان اقول انك من الحزب الوطني
لمجرد تبنيك لفكرة الاستمرار

اما ان اردت ان تعرفني فانا قابلتك في جده سابقا وفطرنا سويا
في رمضان وقد ذكرتك بذلك سابقا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامي النجدي
<:: عضو متميز ::>



العنوان :: العنوان :: : تلبانة-بجوار المعهد الابتدائي(حاليا السعودية)
عدد الرسائل : 327
عدد نقاط العضو: عدد نقاط العضو: : 3623
العمر : 33
ذكر
الهوايات الهوايات : الانترنت-قراءة الجرائد
قنواتى المفضلة : القنوات الاخبارية(خاصة الجزيرة)-القنوات الدينية(خاصة الرحمة والروضة)-قناةNational geografic Abu Dhabi
تقييم الموضوعات : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.   الثلاثاء فبراير 01, 2011 7:49 pm

احترم ارائكم ولكني اري ان البردعي لا يصلح للرئاسة
قال البردعي في اثناء المظاهرات نريد من الحكومة الامريكية ان تحدد هل هي مع النظام ام مع الشعب
الشعب لا يريد ان يأخذ رأي الحكومة الامريكية
من الاول وقبل ان يتولى اي منصب يقحم الامريكان في قضايانا
اصحو يا أخواني فوالله البردعي علماني وسيكون اكثر خرابا من مبارك
نحن لا نريد مبارك ولا البردعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا للحزب الوطني ولا للبرادعى ولا للاخوان المسلمون ولا للاحزاب الضعيفة ونعم فقط للشعب.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::::::::::::::::::::::: قريبا | عودة المنتدى :::::::::::::::::::::::::: :: .:: تلبـــــــــــــــــــــانة ::.-
انتقل الى: